0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

من هي السيدة سالجان السيرة الذاتية ويكيبيديا، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عمرها طولها ووزنها اخر صور لها 

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول...من هي السيدة سالجان السيرة الذاتية ويكيبيديا، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عمرها طولها ووزنها اخر صور لها ... من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول...من هي السيدة سالجان السيرة الذاتية ويكيبيديا، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عمرها طولها ووزنها اخر صور لها ...واجابتة الصحيحة الذي نقدمها لكم في موقع مدينة العلم  وهي 

من هي السيدة سالجان السيرة الذاتية ويكيبيديا، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عمرها طولها ووزنها اخر صور لها 

الشخصية الحقيقية لسالجان خاتون 

 

من هي السيدة سالجان تاريخيا 

من هي ديدام بالشين

من هي سالجان

من هي سالجان الحقيقية

سبب وفاة سالجان خاتون

ديدام بالشين (باللغة التركية:Didem Balçın) (ولدت 18 مايو 1982، بأنقرة -) ، وهي ممثلة تركية، وديانتها الإسلام.

اسم الجامعة التي درست فيها:

تخرجت في جامعة أنقرة قسم الجغرافيا اللغوية والتاريخية ثم انتقلت إلى إسطنبول وعملت في المسرح.

بدايه عملها الفني:

 بدأت مشوارها الفني سنة 2009 بمسلسل مكان نار ومن ثم شاركت في مسلسلات أخرى مثل: امرأة غجرية، حديقة البنفسج، قلوب زائدة، حب الملائكة، دليل تفاهم، ومن ثم شاركت في المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل بدور "سالجان خاتون" زوجة غوندوغدو ابن سليمان شاه وهي الآن تمثل في مسلسل المؤسس عثمان.

شاركت في أفلام منها: على قيد الحياة، ليلى الحب، الرصاص الرخامي، وشبح الياسمين. سالجان خاتون من مواليد الدولة السلجوقية، تحمل الجنسية التركيه ديانتها الإسلام، هي زوجة السيد غوندوجدو بن سليمان شاه وهو الأخ الأكبر للغازي ارطغرل وأخ السيد دوندار بن سليمان شاه، وهي عمة الغازي عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، تولت منصب أقوى أمرأة في قبيلة الكايي، وكانت إمرأة شجاعه وقويه تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه وتواضعهاء معأ أبناء القبيلة.

الممثلة التركيه ديدام بالشين التي تقوم بدور سالجان في مسلسل المؤسس عثمان ابن الغازي ارطغرل من مواليد ١٩٨٢،ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تحمل الجنسية التركيه، ديانتها غير معروفه، تبلغ من العمر ٣٨ عام، هي ممثلة تركية.

من هي السيدة سالجان السيرة الذاتية ويكيبيديا، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عمرها طولها ووزنها اخر صور لها الممثلات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء، وهي متزوجه، بدأت مسيرتها الفنية وهي في سن صغير، تتميز ببشارت جسمها الجميل، وهي سيده مهذبه وخلوقه تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي السيدة سالجان السيرة الذاتية ويكيبيديا، حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عمرها طولها ووزنها اخر صور لها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...