0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (3.4مليون نقاط)

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة، موعد عرض المسلسل

زوارنا الكرام نسعد أن نقدم إجابة السؤال الذي يقول....تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة.. من مصدرها الصحيح في منصة مدينة العلم الذي تقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة من شتى المجالات التعلمية والثقافية وحلول الألغاز بأنواعها الذهنية ولكم الأن حل السؤال الذي يقول....تدور أحداث المسلسل التركي الملحمة حول شابة يافعة تحاول جاهد ان تكون مثل ما والديها يردانها. حيث تلتقي بشكل مفاجئ والذي يغير كل تلك الموازين التي عرفت بها القبائل في تلك الفترة التي كانو يعيشون فيها.

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة:

تبدأ مسيرة جديدة في حياة فتاة جبلية تركية في احد الاماكن التي كانت تعيش فيها في تلك الفترة. تكون الفتاة أكثر انصياعا لعادات القبيلة التي تتحكم في بعض أمر يجب عدم مخالفتها حيث تكون هذا الفتاة في يوما من الايام اكثر قوة .و ذلك بسبب حبها للرجل الذي اردته لتبدأ الكثير من المعوقات التي تخوض ملحمتها بشكل شرس بعد حقبة دخول الأتراك إلى الإسلام.

أبطال المسلسل التركي الملحمة كل من ايبرو شاهين و ‏أديب تيبيلي ,بوسه ميرال ,دينيز باروت.

وايضا في أدوار مختلفة ورئيسية من المسلسل التركي الملحمة سليم بيرقدار ، فيليز أحمد ، كان شاكر.

موعد مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية على قصة عشق 2021 . مشاهدة على ...

نبذه تعريفية عن مسلسل الملحمة:

مسلسل الملحمة هو مسلسل تلفزيوني درامي، رومانسية، أكشن، حرب، تاريخ تركي الصنع موقع من قبل Bozdağ Film، المسلسل الجديد الملحمة سيبدأ قريبًا على المذيع التركي Atv. يحتوي المسلسل على طاقم عمل قوي وقصة مثيرة للاهتمام. قدم منتجو المسلسل مؤخرًا الإطارات الأولى من مجموعة المسلسل، والتي يقوم ببطولتها إبرو شاهين Ebru Sahin و دينيز باروت Deniz Barut.

شخصيات مسلسل الملحمة

 إبرو شاهين Ebru Sahin بدور Akkız

دينيز باروت Deniz Barut بدور

سليم بايركتار Selim Bayraktar بدور

إليف دوغان Elif Dogan بدور

بيوس ميرال Buse Meral بدور

تيومان كومباراجي باشي Teoman Kumbaracıbaşı بدور

بوراك توزكوبران Burak Tozkoparan بدور

ابيك كارابينار İpek Karapınar بدور

اديب تيبيلي edip tepeli بدور

Berk Ercer بدور Saltuk

اشيم سينا ​​باير Ecem Sena Bayir بدور

ملتم باميرتان Meltem Pamirtan بدور

ملخص القصة مسلسل الملحمة

تبدأ القصة بطعن Akkız سهمها في قلب كوركوت خان كما أقسمت. السهم الذي أطلقه Akkız لقتل كوركوت خان لا يمكن أن يقتل عدوها، لكنه يجعلها عبدة لابنه باتوغا، في قصر العدو! طائر جبلي يحب حريته يصبح عبدًا في قصر جوك ، وهو ما سيكلف حياتها إذا علم أنها مطلق النار! تقاطعت مسارات Akkız و باتوغا، اللتين تحملان الآن كذبتين من شأنها أن تكلف حياتهما ، مرة أخرى بعد سنوات عديدة. الحلفاء بالقدر يتحول إلى ثقة، والتي تتحول إلى رفقة. الأيادي التي ستغير مصير الأتراك وحدات هنا. باتوغا هو خان ​​الأتراك الخفي. سيكتب أسطورة مع Akkız، من خلال توحيد الأتراك وإثبات للعالم أن ما يمكن لأمير معاق وفتاة جارية تحقيقه من خلال التكاتف.

احداث مسلسل بربروس الحلقة 10

 نعود إليكم اعزائي و استمرار لكشف أهم الغاز الحلقة 10 و لعل تستمر المفاجأة بالمشهد التشويقي التاني الذي جمعا اغلب اطراف الصراع و هم عروج و خضر و الياس و الدوريش.

مسلسل بربروس الحلقة 10 مترجمة كاملة

تغيير شهين يتضح اكثر

بینما يظهر غضب شاهين و لعل الملاحظة هو إطالته للحية و هذا من ضمن تتدخل المخرج الجديد و عمله الذي ينعكس بشكل واضح على زي الممثلين و التغير الكبير في القمة.

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة

اتهام شاهين لخضر بالسرقة

لكن ما يهمنا الأن ما تتطرق إليه المشهد ، حيث يظهر اتهام شاهین و شهباز خضر بسرقة سفينتهم و هنا نتوقف قليلا لاسيما ظهر أعزائي الأمير کارابی و كان بجانبهم حينما يتهموا خضر.

تدخل الدرويش

هو ما ينعكس بحديث شاهين بأنكم سرقتموها و كذلك رد الدرويش بأننا لم نسرقها ، بل نفذنا الوعد الذي أخذناهاو لعل هنا المقصد وعد السيد كيليتش لهم باعطائهم سفينة و هو ما حدث.

كاربي يرفع سيفه علي خضر وتدخل عروج اخر لحظه

و بينما نرى العزائي محاولة رفع سيفه على خضر التهديده نرى هنا وصول فخم و نارى لعروج و الأمساك بيد کارابی و تهديده علنا بأن السيف الذي يسحب على اخيه.

تذكر بأنه سيعود و يقطع رأسك ، في مشهد ناری و قوی بينما نرى أحد الجنود المماليك يحاول السخرية من مريم لكن كان رد فعلها رائع جدا حينما قامت بصفعه على وجهه.

بينما أعزائي نرى ظهور شخصية جديدة و لم يتضح من هی وارد بأن تكون زوجة كارابی ، حتى أنها تقوم بالأمساك بمریم لكن في ظل ذلك تظهر شخصية اخرى جديدة تمنعها من لمسها.

الحقيقة السيناريو تغير كليا و هناك تقريبا 1 أو 5 شخصيات انتهوا مع ظهور قرابة 5 شخصيات جديدة بأحداث اكثر قوی أتمنى بأن نرى حلقات أقوى مع بعض الإنصاف في نسب المشاهدة.

..

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة

تدور أحداث المسلسل التركي الملحمة حول شابة يافعة تحاول جاهد ان تكون مثل ما والديها يردانها. حيث تلتقي بشكل مفاجئ والذي يغير كل تلك الموازين التي عرفت بها القبائل في تلك الفترة التي كانو يعيشون فيها.

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة:

تبدأ مسيرة جديدة في حياة فتاة جبلية تركية في احد الاماكن التي كانت تعيش فيها في تلك الفترة. تكون الفتاة أكثر انصياعا لعادات القبيلة التي تتحكم في بعض أمر يجب عدم مخالفتها حيث تكون هذا الفتاة في يوما من الايام اكثر قوة .و ذلك بسبب حبها للرجل الذي اردته لتبدأ الكثير من المعوقات التي تخوض ملحمتها بشكل شرس بعد حقبة دخول الأتراك إلى الإسلام.

أبطال المسلسل التركي الملحمة كل من ايبرو شاهين و ‏أديب تيبيلي ,بوسه ميرال ,دينيز باروت.

وايضا في أدوار مختلفة ورئيسية من المسلسل التركي الملحمة سليم بيرقدار ، فيليز أحمد ، كا شاكر.

بواسطة (3.4مليون نقاط)
موعد عرض ألب أرسلان
موعد مسلسل ألب أرسلان
بوراك توزكوباران

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
توقعات احداث مسلسل الملحمة الحلقة 15

لقد انتهت الحلقة 14،،وتيمور ابن الخان كاد أن ينطق ويفضح كل العملاء والخيانات داخل قصر مملكة جوك، حيث وأنه سوف يخبر الخان بشأن الذهب المزيف والاحصنة المسمومه ويكشف من هو الفاعل،

حيث وخبر الملك الخان بشأن باتوغا واكيكز انتم من نهب القافلة الهدايا التي سبقدمونها للخطوبة وذلك لأنهم اخلفو وعودة التي وعد بها باتوغا واكيكز،

سيكشف امر الصيني وابنته والخبر الأهم سيكشف من جلب المرض الخطير،،، الجدري،، إلى الدولة العثمانية في مملكة جوك وكذلك تم نقلة الي قبيلة "الجبل"،

ومن ثم سيتم عقد المجلس ويتم مناقشة عدد من المواضيع التي تدور في الوقت الراهن، مثل مواجهة المرض وكيف يتم التخلص منه،

وكذلك يتم التجهيزات لمواجهة الصين.

أما الباغو. الخان سيعرف كل الخونه في القصر. وهذا ماسنعرفه في الحلقة القادمة ان شاء الله..

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...