0 تصويتات
في تصنيف مناهج دراسية بواسطة (3.4مليون نقاط)

اذكر من مستحبات يوم الجمعة

اذكر من مستحبات يوم الجمعة

إجابة السؤال.اذكر من مستحبات يوم الجمعة     مرحباً بكم أعزائي الزوار طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية يسرنا بزيارتكم أن ان نقدم لكم جميع اسئلة المناهج الدراسية بإجابتها الصحيحه والنموذجية وحل المسائل والمعادلات على صفحة موقع .madeilm.net. مدينة العلم كما نقدم لكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول.   اذكر من مستحبات يوم الجمعة  . من كتاب الطالب المدرسي من شتى مادات المنهج التعليمي مقررات الفصل الدراسي الأول والثاني لعام 2022_1443 وكذالك نقدم لكم ملخص شرح الدروس الهامة للفصل الدراسي المتعلق بسؤالكم هذا.     

اذكر من مستحبات يوم الجمعة  والآن نقدم لكم أعزائي الطلاب الاجابه الصحيحة في موقع( مدينة العلم. .madeilm.net) وهي كما يطلبها منك المعلم المثالي إجابة السؤال ألذي يقول. 

 

الإجابة الصحيحة هي 

اولا :الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 

وتعتبر العمل المستحب هي الأعمال التي يثاب فاعلها ولا يعاقب تاركها، وهي تعبر عن الكماليات التي لا بد من وجودها لتكتمل صورة المؤمن الحق وقد قام بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويحرص بعض المسلمين على البحث عن المستحبات ومعرفتها من أجل الاقتدار بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومن مستحبات يوم الجمعة الاغتسال والتطيب والتعطر ولبس أفضل الثياب وأنظفها، والطهارة والاستعداد لصلاة الظهر وهي ما تعرف بصلاة الجمعة المفروضة على المسلمين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من مستحبات يوم الجمعة

والمستحب هي الأعمال التي يثاب فاعلها ولا يعاقب تاركها، وهي تعبر عن الكماليات التي لا بد من وجودها لتكتمل صورة المؤمن الحق وقد قام بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ويحرص بعض المسلمين على البحث عن المستحبات ومعرفتها من أجل الاقتدار بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومن مستحبات يوم الجمعة الاغتسال والتطيب والتعطر ولبس أفضل الثياب وأنظفها، والطهارة والاستعداد لصلاة الظهر وهي ما تعرف بصلاة الجمعة المفروضة على المسلمين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 1 في تصنيف إسلامية بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 17، 2023 في تصنيف مناهج دراسية بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...