0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

جاء في النص يلجأ العلماء احيانا الي استخدام الثلاجة ليحافظوا علي عيناتهم دافئة فسري هذا التصرف وفق فهمك لمعلومات النص

إجابة السؤال. جاء في النص يلجأ العلماء احيانا الي استخدام الثلاجة ليحافظوا علي عيناتهم دافئة فسري هذا التصرف وفق فهمك لمعلومات النص    مرحباً بكم أعزائي الزوار طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية يسرنا بزيارتكم أن ان نقدم لكم جميع اسئلة المناهج الدراسية بإجابتها الصحيحه والنموذجية وحل المسائل والمعادلات على صفحة موقع .madeilm.net. مدينة العلم كما نقدم لكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول.    جاء في النص يلجأ العلماء احيانا الي استخدام الثلاجة ليحافظوا علي عيناتهم دافئة فسري هذا التصرف وفق فهمك لمعلومات النص؟

وكذالك نقدم لكم ملخص شرح الدروس الهامة للفصل الدراسي المتعلق بسؤالكم هذا.   جاء في النص يلجأ العلماء احيانا الي استخدام الثلاجة ليحافظوا علي عيناتهم دافئة فسري هذا التصرف وفق فهمك لمعلومات النص   والآن نقدم لكم أعزائي الطلاب الاجابه الصحيحة في موقع( مدينة العلم. .madeilm.net) وهي كما يطلبها منك المعلم المثالي إجابة السؤال ألذي يقول. 

جاء في النص يلجأ العلماء احيانا الي استخدام الثلاجة ليحافظوا علي عيناتهم دافئة فسري هذا التصرف وفق فهمك لمعلومات النص؟

و الجواب الصحيح يكون هو

الإجابة الصحيحة على مربع الاجابة اسفل الصفحة الرئيسية 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
و الجواب الصحيح يكون هو

بسبب شدة البرودة في القارة القطبية فان معظم ما يجمعه العلماء من مواد حيوية لدراستها يتجمد لذلك يحتفظون بها في الثلاجة لانها اقل برودة فلا يتجمد ما يحفظ فيها.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2020 في تصنيف مناهج دراسية بواسطة madeilm (3.4مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...