0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)

ما أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة

أوجه التشابه بين الإعصار القمعي والإعصار الحلزوني؟

و الجواب الصحيح يكون هو

إجابة السؤال.  ما أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة   مرحباً بكم أعزائي الزوار طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية يسرنا بزيارتكم أن ان نقدم لكم جميع اسئلة المناهج الدراسية بإجابتها الصحيحه والنموذجية وحل المسائل والمعادلات على صفحة موقع .madeilm.net. مدينة العلم كما نقدم لكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول.    ما أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة . من كتاب الطالب المدرسي من شتى مادات المنهج التعليمي مقررات الفصل الدراسي الأول والثاني لعام 2022_1443 وكذالك نقدم لكم ملخص شرح الدروس الهامة للفصل الدراسي المتعلق بسؤالكم هذا.   ما أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة   والآن نقدم لكم أعزائي الطلاب الاجابه الصحيحة في موقع( مدينة العلم. .madeilm.net) وهي كما يطلبها منك المعلم المثالي إجابة السؤال ألذي يقول. 

أن كليهما عاصفة كبيرة مصحوبة برياح

ما هي أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة؟

و الجواب الصحيح يكون هو

  • المرض : هو عبارة عن حالة غير طبيعية تصيب الجسد البشري او العقل البشري وتحدث إزعاج للشخص أو ضعفاً فى الوظائف، تؤدي إلى إرهاق الجسم وإضعافه.
  • الوباء: هو تزايد فى عدد الحالات المصابة بمرض ما فى منطقة جغرافية ويكون التزايد بشكل يفوق الاعداد الطبيعية المتوقع إصابتها بالمرض وهذا الإرتفاع يحدث بشكل سريع، فهناك بعض المناطق التى تشهد انتشار مفاجئ للأنفلونزا، وهذا التزايد غير المتوقع مع المرض لا ينتشر فى كافة الدول بل ينتشر فى البلد الواحد بأكملها.
  • الجائحة : هو عبارة عن وباء ينتشر على نطاق شديد الاتساع يتجاوز الحدود الدولية، مؤثراً بالمعتاد على كبير من الدول ويصيب أكبر عد من الأفراد، وتؤثر الجائحة على البيئة والكائنات الزراعية، وهذا المرض ينتقل عن طريق العدوى من شخص لأخر نتيجة العطس او اللمس أو الاحتكاك المباشر بالأشخاص ويؤثر على أجعهزة الجسم وربما يؤدي للموت أحياناً.
ما أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما أوجه التشابه بين المرض والوباء والجائحة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع مدينة العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...